مؤسسه الفجيرة للموارد الطبيعيه تطلق فعالية (قراءة سائح )

أطلقت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعيه صباح اليوم فعاليه خاصه بعام القراءة تحت شعار ( قراءة سائح ) وذلك في فندق الكونكورد بالفجيرة بمشاركة عدد من موظفي المؤسسه .

و تأتي المبادرة تفاعلا مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان رئيس الدوله – حفظه الله –  باعتماد عام 2016 عاما للقراءة و نشر الثقافه والوعي المعرفي بين المواطنين والمقيمين على أرض الامارات ، وستغطي مبادرة ( قراءة سائح ) معظم فنادق امارة الفجيرة خلال شهر ابريل ومايو المقبل .

و تقوم المبادرة على وضع زاويه قراءة مؤقته باللغتين العربيه والانجليزيه في فنادق امارة الفجيرة ، تسمح باستقبال السياح و تعريفهم بمبادرة عام القراءة في دولة الامارات فضلا عن احتواء الزاويه على مجموعه مميزة من الكتب الخاصة بالدولة وحكامها و السياحه الداخليه في الفجيرة و الامارات بشكل عام .

كما تحتوي الفعاليه على كتب ذات مواضيع ثقافيه عامة وترفيهيه وكتب خاصه بالاطفال بالاضافه الى هدايا تذكاريه من مؤسسه الفجيرة للموارد الطبيعيه .

وقال المهندس علي قاسم مدير عام مؤسسه الفجيرة للموارد الطبيعيه أن القيادة الرشيدة حريصة على تعزيز الوعي القرائي والثقافي لكافه الاعمار والجنسيات المقيمة بالدولة ، حيث وجهنا مبادرتنا لشريحة السياح ما يخدم تعميم التجربة الاماراتيه على مختلف الجنسيات .

و أشار الى أن مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعيه لا تتوانى عن التفاعل و المشاركة في كافة المبادرات و المناسبات الوطنيه وذلك ضمن تعزيز دورها المجتمعي على كافة الاصعدة الثقافيه والبيئية و الصحية والاجتماعيه و السياحية ، الى جانب دورها الرئيسي على المستوى البيئي و الاقتصادي لامارة الفجيرة بوجه خاص و لدولة الامارات العربية المتحدة بشكل عام . (موقع الطويين )

Related posts